كم جلسة ليزر يحتاج الجسم لازالة الشعر؟ بعد كم جلسة ليزر يختفي الشعر

الكثير تسأل كم جلسة ليزر لازالة الشعر نهائيا؟ بعد كم جلسة ليزر يختفي الشعر؟

وطبعاً، سواء إزالة الشعر بإستخدام ليزر العيادات الخارجية ومراكز التجميل، او بإستخدام اجهزة الليرز المنزلية الحديثة، هناك عدد من الجلسات لابد من اتمامها للتخلص من كامل الشعر في الجسم. ولكن،

أولاً، عليكي معرفة انه لا يوجد طريقة لحد الآن تزيل الشعر نهائياً، وإنما طرق لتقليل نمو الشعر لأطول فترة ممكنة.

جميع اجهزة الليزر والنبض الضوئي المكثف IPL توفر أنخفاض للشعر لفترة تصل الى 6 أشهر، ونعني هنا اجهزة الليزر والIPL المستخدمة في العيادات ومراكز التجميل وايضاً اجهزة الليزر والIPL المنزلية، جميعها توفر انخفاض للشعر وليس إزالة نهائية.

وتحتاجي بعد إزالة الشعر بإستخدام اي من الوسائل المذكورة سابقاً، ان تقومي بعمل جلسات صيانة ان جاز التعبير، مرة كل 1-3 أشهر لمنع عودة نمو الشعر من جديد، وفي حال استمرارك على عمل جلسة الصيانة فإن الشعر لن ينمو مجدداً بالتأكيد إلا اذا توقفتي.

كم جلسة ليزر يحتاج الجسم لازالة الشعر:

عدد الجلسات اللازمة لإزالة كامل الشعر من الجسم غالباً تكون بين 7 الى 12 جلسة علاج، بشرط القيام بجلسات العلاج بشكل منتظم ومتواصل حتى الانتهاء من الجلسات المحددة.

بعد كم جلسة ليزر منزلي يختفي الشعر؟

في حالة استخدام اجهزة الليزر المنزلية تحصلي على النتيجة بسرعة عند استخدامك للجهاز على مستوى طاقة مرتفع 4 او 5، حيث تأتي اجهزة الليزر المنزلية في الغالب ب5مستويات طاقة المستوى 1 يكون ادنى طاقة، والمستوى 5 يشير لإعلى مستوى طاقة، وكلما استخدمتي الجهاز عند مستوى طاقة اعلى كلما كانت النتائج اسرع وافضل بالتأكيد.

إزالة الشعر بالليزر في العيادات ومراكز التجميل الخارجية بما أنها تستخدم أجهزة ليزر مختلفة فالشروط ايضاً مختلفة ولكن كما ذكرنا في المتوسط تحتاجين الى 7-12 جلسة للتخلص من كامل الشعر.

وتختلف النتائج من شخص لآخر، بسبب الأختلافات والتباينات في الوان الشعر والبشرة من شخص لآخر.

 

لا تترددي بطرح سؤالك او استفسارك في تعليق لنقوم بالرد عليه ،،

أضف تعليق